بدء التسجيل في الأولمبياد العلمي للصغار واليافعين في الرياضيات والعلوم لعام 2023

الأولمبياد العلمي للصغار واليافعين للعام 2023
يوسع دائرة اكتشافه لمواهب التميز الأصغر سناً ويرحب
بطلبة المرحلتين الإبتدائية والإعدادية الطامحين بالتميز
بأحد اختصاصات ( الرياضيات – علم الأحياء – الفيزياء والكيمياء)
بعد نجاحه في العامين الماضيين باكتشاف نخبة من مواهب التميز العلمي التخصصي من طلبة مرحلة التعليم الإعدادي التي أثبتت قدرتها على التميز، ومنافسة طلبة مرحلة التعليم الثانوي، وتألقت بحجز مكانها في عضوية الفرق الوطنية للأولمبياد العلمي السوري.
يعود الأولمبياد العلمي لليافعين هذا العام والذي تقيمه إدارة الأولمبياد العلمي في هيئة اتميز والإبداع معلناً انطلاقة جديدة ومرحّباً بطلبة مرحلة التعليم الإبتدائي أيضاً من خلال الأولمبياد العلمي للصغار واليافعين للعام 2023 للتنافس بكل من اختصاصات ( الرياضيات – علم الأحياء – الفيزياء والكيمياء).
باب المشاركة في الأولمبياد سيكون مفتوحاً أمام طلاب وطالبات الصفين السابع والثامن الإعدادي في فئة ( اليافعين) وطلاب وطالبات الصفين الخامس والسادس الإبتدائي في فئة ( الصغار) من كل المدارس الإعدادية والإبتدائية من مختلف المحافظات، ويمكن للمشاركة اختيار أحد الاختصاصات العلمية المذكورة.
– يبدأ التسجيل منذ 2 شهر شباط الحالي ويستمر حتى 2 شهر آذار القادم وذلك من خلال المنصة الخاصة بالأولمبياد العلمي حيث يدخل الطالب أو الطالبة بياناته الشخصية المطلوبة
وعند اكتمال التسجيل سوف تصل الطالب رسالة تتضمن رقم التسجيل والاختصاص الذي تم اختياره ويجب على الطالب حفظ اسم المستخدم وكلمة السر ليتقدم للاختبار من خلالها لاحقاً .
للتسجيل عبر الرابط التالي : http://www.dcagency.org/register/ssjo
0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلانات